الرئيس يواسي اللاعبين

2017.02.08 | 09:52 am

احتوى عبد العزيز التويجري رئيس نادي الرائد الأوضاع في غرفة تبديل ملابس الفريق الأول، فور خسارة "الديربي" أمام التعاون 1ـ0، أمس الثلاثاء، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس الملك. وسيطر الحزن على مشاعر اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بعد تلقي شباك خالد شراحيلي حارس الفريق هدفاً حاسماً، قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وحرص التويجري على مواساة اللاعبين، والرفع من أزرهم، قبل أن يطالبهم بضرورة نسيان أحداث المباراة، والتركيز بقوة على اللقاء أمام الباطن، يوم الأحد المقبل في بريدة، لحساب الجولة الـ 18 من بطولة دوري المحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News