شراحيلي: الثابتة قضت على تميزنا
2017.02.08 | 09:52 am
وعد خالد شراحيلي حارس فريق الرائد جماهيــر ناديـــــه بتعويض الخسارة في "الديربي" أمام التعاون 0ـ1، أمس الثلاثاء، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس الملك.
وشدد شراحيلي أن فريقه لا يستحق الخسارة في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، وقال: "سيطرنا على المباراة عرضاً وطولاً.. كنا الأحق بالفوز، ولكن التعاون سجل هدفه الوحيد من ركلة ثابتة".
وأضاف: "عدا ذلك لم تكن للتعاونيين أي خطورة". وأكد شراحيلي أهمية المرحلة المقبلة للفريق في بطولة دوري المحترفين، عندما يلاقي ضيفه الباطن، يوم الأحد المقبل في بريدة، ضمن الجولة 18. وقال: "سنترجم المستوى بالنقاط في بطولة الدوري.. تنتظرنا مباراة مهمة أمام الباطن، وسنبدأ من الآن في التحضير لها".