المحياني يحفز الوحداويين قبل النصر

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2017.02.08 | 09:52 am

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة المدرب المصري عادل عبد الرحمن مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، استعداداً لملاقاة النصر ضمن منافسات الجولة 18 من دوري المحترفين التي تقام الجمعة المقبل بملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وكان المحترف المصري شريف حازم سافر فجأة إلى القاهرة لظروف أسرية طارئة، في حين حضر لاعب الفريق السابق عيسى المحياني المران والتقى باللاعبين وحثهم على بذل الجهد والتركيز في جميع المباريات القادمة.. واعتبارها مباراة كؤوس، للخروج من الأزمة التي يمر بها الفريق باحتلاله المركز الأخير، في الوقت الذي اجتمع فيه هشام مرسي رئيس النادي مع الجهاز الفني واللاعبين قبل بدء المران، وطالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر الجمعة المقبل، مشيداً بالجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون في المران من أجل الوصول إلى فورمة عالية، يستطيعون من خلالها تحسين أوضاع الفريق في الدوري. من جانبه، أعرب السيد غريب مساعد المدرب عن ثقته الكبيرة في لاعبيه، خاصة بعد معالجة الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الفيصلي الماضية، وظهورهم بمستوى طيب في التدريبات الأخيرة التي تعاهدوا خلالها على تعويض ما فات. وأشار غريب إلى أن عودة المحترف الأوروجوياني أدولفو ليما تعتبر إضافة قوية للفريق، بجانب عودة منصور نجار من الإيقاف ومهند الفارسي من الإصابة، وهو ما يعطي راحة نفسية للفريق خاصة في مواجهة الفرق الكبيرة.


المحياني يحفز الوحداويين قبل النصر

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News