حالة توتر في المنصة
2017.02.08 | 09:53 am
شهدت الدقائق الأخير لمباراة الفتح وناساف الأوزبكي حالة من التوتر بين الحاضرين في الملعب، وبالتحديد في المنصة التي كان يتواجد فيها أعضاء شرف النادي، الذين تركوا أماكنهم ووقفوا على أقدامهم، إلى أن أعلن الحكم الكوري نهاية المباراة بالتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.