العفالق: عدنا لأجواء البطولات
2017.02.08 | 09:54 am
أكد المهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس الأسبق لنادي الفتح، أن الأجواء الآسيوية أعادت لنا ذكريات المشاركة الأولى في 2014، مبيناً أن الفريق البطل يمرض ولا يموت، وهذا ما اعتاد عليه أبناء الفتح طوال السنوات الماضية والحالية.
وقال : الفريق لازال عنده الشيء الكثير ليقدمه، وهذه هدية منه لأبناء الأحساء، وسيكون التفكير منصباً على الدوري.