الجهيم: القادم أحلى
2017.02.08 | 09:54 am
قدم حمد الجهيم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، التهنئة لجمهور الأحساء على التأهل المستحق لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة 2017، موضحا أنه جاء بدعم الجماهير التي أوفت مع الفريق بحضورها المكثف وتشجيعها المستمر من أجل رفع معنويات اللاعبين.
وقال : التفكير سيكون صوب الدوري من أجل الاستعداد لمواجهة الاتفاق القادمة، والقادم سيكون أحلى.