القائد يهنئ عبدالعزيز بن بدر

2017.02.08 | 09:54 am

صعد حمدان الحمدان قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح للمنصة الرئيسية لملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء بعد نهاية مباراة فريقه مع ناساف، من أجل تقديم التهنئة للأمير عبدالعزيز بن بدر، نجل محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد على التأهل الآسيوي لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.
وبدوره طالبه الأمير بالاستمرار على هذا المستوى من أجل الوصول لمراحل متقدمة في الدوري، وعلى مستوى بطولة آسيا في نسختها الجديدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News