مدرب لخويا يراقب المباراة
الاحساء ـ الرياضية
2017.02.08 | 09:54 am
اصطــــادت عـــدســــة "الرياضية" الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا القطري في مدرجات ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، أثناء مواجهة الفتح وناساف الأوزبكي ضمن الملحق الآسيوي. وحضر بلماضي لمراقبة أداء الفريقين، إذ إنه سيواجه الفتح الذي سينضم للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا بعد أن تجاوز ناساف الأوزبكي أمس بهدف.