الحارثي: فاجعة

2017.02.08 | 09:54 am

قدم محمد الحارثي المشرف العام على الفئات السنية بالنادي الأهلي، تعازيه لذوي الفقيدين حاتم الغانمي ووسام عسيري، وتمنى لزميلهما عمار بخاري الشفاء العاجل.
وقال الحارثي لـ"الرياضية": "جميعهم كانوا من خيرة اللاعبين خلقًا؛ فوسام كان أحد لاعبينا في فترة سابقة، وكنت شاهداً على حسن خلقه ومحبة الناس له، وكذلك الغانمي الذي خاض تجربة ميدانية معنا في وقت سابق، كان حسن السيرة والسلوك، ولم نسمع عنهما إلا كل خير".
وأضاف: "الخبر كان صدمة كبيرة لنا بوفاة الشابين، ونحمد الله على سلامة عمار بخاري أحد لاعبينا لدرجة الناشئين، وهو أحد المميزين لدينا خلقاً".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News