|


15 مليون ريال تنقل عوض خميس إلى الهلال

الرياض ـ إبراهيم الجريس 2017.02.10 | 09:15 am

اختار عوض خميس اللاعب الدولي التوقيع لنادي الهلال، وعدم تجديد عقده الاحترافي مع نادي النصر، والذي يستمر حتى أواخر يوليو المقبل.
وأعلن نادي الهلال أمس الخميس توقيعه مع عوض خميس لمدة ثلاث سنوات، لقاء 15 مليون ريال، بواقع خمسة ملايين ريال في الموسم الواحد، بخلاف مزايا السكن والمواصلات التي سيحصل عليها اللاعب.
وجرت مراسم التوقيع ظهر أمس في منزل الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال وسط سرية تامة، بحضور الأمير نواف بن سعد، وفهد المفرج مدير عام كرة القدم، إلى جانب تركي المسند مدير الاحتراف، وفيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي، وغرم العمري وكيل أعمال اللاعب.
وينتظر أن ينخرط عوض خميس (28 عاماً) في التدريبات الزرقاء مع بداية الإعداد للموسم الجديد، وبعد نهاية ارتباطه مع نادي النصر، وسط أنباء غير مؤكدة عن محاولات قائمة منه، تبحث عن الوصول إلى اتفاق نهائي مع ناديه النصر، يقضي بمنحه المخالصة النهائية، مقابل تنازله عن جزء من مستحقاته المتأخرة والتي تناهز الخمسة ملايين ريال، حينها سيكون بوسعه الدخول مباشرة في تدريبات الهلال للموسم الجاري، وبعد قيده في كشوفات النادي كلاعب هاوٍ.
على ذات الصعيد، كشف لـ"الرياضيــة" مصــدر مسؤول داخل إدارة نادي الهلال، أن التوقيع مع عوض خميس جاء بموجب توصية من الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، رافضاً أن يكون دليلاً على رحيل أي لاعب من الفريق، بعدما تواترت الأنباء أمس عن أن توقيع الهلال مع عوض خميس يشير إلى عدم الاتفاق مع سلمان الفرج على تجديد عقده الاحترافي الساري مع النادي حتى الصيف المقبل.
ولفت المصدر إلى أن إدارة النادي بالترتيب مع أعضاء الشرف، حريصة على تجديد عقد أي لاعب يحتاج إليه الفريق، إلى جانب التوقيع مع أي لاعب يمنح الفريق الإضافة بعد المشاورات مع الجهاز الفني.