خالد القروني معتبراً اقالة باوزا خطوة صحيحة

نحتاج لمدرب تهمه مصلحة الأخضر

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2017.11.24 | 03:00 am

أكد خالد القروني المدرب الســـعـودي على أن إقالـــة الأرجنتيني باوزا، من تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، جاءت في الوقت المناسب، معتبرا أنه قرار صائب بعـــد فشله في التقييم الفني الذي رافقه خلال المرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على الفريق وخاض معه خمس مباريات ودية ومعسكرين، وأضاف :”من البداية كان اختيار باوزا غير موفق، ولكن الأهم هو تدارك هذا الخطأ سريعا، وهذا أمر جيد وفي صالح الكرة السعودية”، وتابع :”أتمنى أن يتم اختيار المدرب الجديد للمنتخب على أسس ومواصفات وضوابط تليق بسمعة الكرة السعودية، لابد من أن يحمل المدرب الجديد فكرا جديدا يكون هدفه الأول الأخضر وليس البحث عن مجد شخصي كما صرح باوزا بأنه يتمنى أن يختم حياته التدريبية مع المنتخب السعودي في كأس العالم .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News