مطاردة المباسط العشوائية

مكة المكرمة ـ واس 2017.06.11 | 10:47 am

واصلت بلدية الشرقية الفرعية بمكة المكرمة جولاتها على المباسط العشوائية وعربات الباعة الجائلين في نطاق البلدية، وذلك ضمن جهود أمانة العاصمة المقدسة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المقُدم للسكان والزائرين، وحفاظًا على المنظر العام والشكل الحضاري من الممارسات العشوائية.
وأوضح المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية، أن الجولات شملت عددًا من الأحياء ومنطقة الحلقة والحراج، وتم خلالها القبض على عدد من الباعة الجائلين المخالفين وتسليمهم للجهات المختصة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News