المغيربي: هدفنا المحافظة على اللقب

2017.06.11 | 10:47 am

ذكر خالد المغيربي إداري الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أن الفريق الأزرق مستعد لجميع الفرق وسيدخل الدوري من أجل المحافظة على اللقب. وعن المباراة الأولى أمام الفيحاء قال: حاله مثل أي فريق سنقابله، فنحن سنقابل جميع الفرق ولابد من الاستعداد لها الاستعداد الجيد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News