الدهش: سنفاجئ الهلال بثمانية
2017.06.11 | 10:48 am
عبر محمد الدهش عضو مجلس إدارة نادي الفيحاء الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين عن ارتياحه لنتيجة القرعة، مبيناً أنها جاءت مناسبة للجميع، وقال: لم أكن أتوقع أن نقص أول شريط مباراتنا في دوري المحترفين أمام حامل اللقب الهلال، بلا شك المباراة ستكون صعبة لكن بحضور جماهير الفيحاء سنقدم مستوى مميزاً، فالفيحاء سيستعد للدوري بشكل جيد، وسنحاول خلال الفترة المقبلة تدعيم صفوفنا بأربعة لاعبين محليين بالإضافة إلى أربعة لاعبين أجانب.