مكافأة الهبوط

2017.06.11 | 10:49 am

كشف لـ "الرياضية" وليد الخنيفر رئيس نادي الروضة، أن بعض أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم أبلغوا الأندية الثمانية المشاركة في الصعود ونحن من ضمنهم بأننا سنصعد جميعنا للدرجة الثانية وفقاً لقرار زيادة الأندية إلى 24 ناديا وقال "عندما تبين لنا أن الاتحاد سيقتصر على تثبيت الهابطين من دوري الثانية رفعنا خطابات للاتحاد حتى لا يتجاهل أنديتنا التي تعبت وصرفت مبالغ طائلة، فنادينا صرف مبلغاً تجاوز المليون ريال، واستغرب الخنيفر تهميش وتجاهل اتحاد الكرة لنتائج دراسة فريق العمل المكلف رسمياً بالدراسة على الرغم من أنهم أعضاء في مجلس الإدارة ويرون الأنسب لكرة القدم السعودية والدرجة الثانية تحديدا، وألمح إلى أنه قد يكون لعلاقات بعض الأعضاء بعدد من الأندية دور في توجهات اتحاد الكرة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News