الهلال يقترب من إنهاء العالقة
الرياض ـ هاني السليس
2017.06.11 | 10:50 am
ينتظر أن تنهي الإدارة الهلالية خلال الأيام المقبلة، القضية العالقة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنع الهلال من تسجيل لاعبين محترفين جدد في سجلات النادي لدى لجنة الاحتراف السعودي، خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية، وقبل مرحلة الإعداد للفريق التي ستنطلق في الثامن من يوليو المقبل، بمعسكر خارجي يقام في النمسا، بعد خضوع اللاعبين لكشوفات طبية شاملة في الرياض.