الوصل والنجوم يكملان المشوار في الدمام
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.06.11 | 10:50 am
خطف فريقا الوصل والنجوم بطاقتي التأهل الأوليين إلى نصف نهائي بطولة فرق الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية.
وتفوق الوصل، بطل حفر الباطن على الزعيم، بطل محافظة الخفجي بركلات الترجيح 4ـ2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1ـ1. وفي المباراة الثانية، تجاوز فريق النجوم نظيره اليوفي بهدفين دون مقابل.