الفيصلي يضم مهاجم نجران

2017.06.11 | 04:10 pm

وقعت إدارة نادي الفيصلي اليوم الأحد عقداً احترافياً لموسمين مع المهاجم "حمد آل منصور" قادما من نادي نجران وذلك بمقر النادي في مدينة حرمة بحضور رئيس مجلس الإدارة فهد المدلج وأعضاء مجلس الإدارة ،

من جانبه عبر آل منصور عن سعادته بتمثيل الفيصلي متمنيا أن يقدم المستوى المأمول الذي يرضي محبي الفيصلي ويحقق تطلعات إدارة النادي والجهاز الفني والإداري .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News