أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية ذوي شهداء الواجب

الدمام ـ واس 2017.06.12 | 08:14 am

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في ديوان الإمارة أمس، سعود بن محمد العويس رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب "واجب"، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
واستمع في بداية اللقاء إلى إيجازٍ عن جهود الجمعية في رعاية أبناء وبنات شهداء الواجب، الذي قدموا أرواحهم خدمةً لهذا الوطن الغالي، حيث اطلع على المبادرات التي قدمتها الجمعية خلال الفترة الماضية، وما تسعى الجمعية لتنفيذه خلال الفترة المقبلة، التي تشمل الرعاية الاجتماعية والتعليمية والصحية لذوي الشهداء، من خلال الوقوف على أوضاعهم والتعرف على احتياجاتها والعمل على تلبيتها. كما أشاد بهدف الجمعية وما تسعى إليه، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه الجمعية التي تهتم بمن قدموا أرواحهم، وبذلوا دماءهم في ميدان العز والكرامة يذودون عن حدود الوطن وحماه، من كل باغٍ ومعتدٍ، تأتي مكملةً لاهتمام القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بشهداء الواجب وذويهم، مشدداً على الجمعية بضرورة بناء شراكاتٍ فاعلةٍ مع كافة الجهات التي تعنى بشهداء الواجب وذويهم، وأن تقدم كل العون لأسر ذوي شهداء الواجب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News