إطلاق مبادرة "فطورنا يجمعنا في حديقتنا"
جدة ـ الرياضية
2017.06.12 | 08:15 am
نظمت جمعية أصدقاء حدائق جدة، ممثلة في حديقة أميرة طرابلسي، أمس حفل إفطار جماعي ضم أهالي أحياء الثعالبة، والقريات، والنزلة، وحارات منطقة جنوب جدة، ضمن مبادرة الجمعية السنوية في شهر رمضان المبارك بعنوان "فطورنا يجمعنا في حديقتنا".
وأكد المهندس محمد الفايز رئيس مجلس إدارة الجمعية، حرص الجمعية منذ إنشائها للحدائق على حفل الإفطار الجماعي في جوٍ تسوده الألفة والمحبة، بهدف تشجيع التعاون بين أبناء المجتمع التي حث عليها الدين الحنيف، مشيراً إلى أن المبادرة جاءت بالتعاون مع الفريق التطوعي لجمعية أصدقاء حدائق جدة. وشهدت الفعالية تكريم عدد من شباب الحي القدوة الذين انطلقوا من حديقة فيصل زاهد الرياضية، وذلك تزامناً على مرور 10 أعوام على افتتاح الحديقة تقديراً لجهودهم التطوعية.
