44 في معسكر حكام الأولى بالطائف
تقيم لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم معسكراً إعدادياً داخلياً بمحافظة الطائف لحكام دوري الدرجة الأولى، ويبدأ المعسكر في الـ19 من أغسطس المقبل ولمدة خمسة أيام.
ويشارك في المعسكر 44 حكماً "19 للساحة و25 مساعداً" وسيتخلله اختبارات اللياقة البدنية للحكام، وشرح التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم والملاحظات التي تم تدوينها الموسم الماضي.
حكام الساحة
عبدالله العويدان، نايف المريخي، أحمد الطيار، فهد النواف، عـبـدالله الشــهري، رائـد الـزهـرانـــي، خالــد الجهنــــي، محمد البـريـــدي، حسـن الحـبـيـب، أحــمــد الرميخاني، مشـاري المشـاري، محــــمــد الحربي، أحمد الشمري، ممدوح عسيري، تركي القحطانـي، قاســم آل محــمـد، مشاري العسـيري، عبدالصمد بكري، محمد الشهري.
الحكام المساعدون
سـلـطان الشــــلوي، عبــدالرحمــن الأسـمري، عبدالعزيز البريه، عثمان السلمان، محـمـد القرني، محمد العرمطي، عماد عسكر، محمد الغامدي، زيد الشـيخي، عبدالله العتيبـي، ناصر الفايدي، حزام العمــري، عادل شراحيلي، أحمد العتيق، محمد المطرودي، مشاري الفهـيـد، سـامي العرفج، سـلمان الحـمد، عبدالله الأحمري، أحمد القرني، علي جابر، سعد السبيعي، حسين البراهيم، علي العلي، محمد جعفر.
