اتحاد الجمباز يختتم نشاطه ببطولة الأندية والهيئات
أنهى الاتحاد السعودي للجمباز أمس البرنامج الزمني للبطولات الداخلية للمــوســم الريـاضـي الجاري، وذلك بإقامة بطولة الجمباز الختامية للأندية والهيئات "فردي أجهـزة" في صالة الهيئة العامة للرياضة في مدينة الرياض، بحضور أحمد السديس رئيس اتحاد الجمباز، وأعضاء مجلس الإدارة.
وشـهدت البطـولــة الختامية منافسة وندية بين لاعبي أندية الخويلدية والسلام والاتحاد وكميت والابتـسـام والوشـــم والبطيــن والهلالـيــة والرياض.
من جهـتـه، اعتبـر أحمد السديس أن نجاح أنشطة الاتحاد في الموسم الجـاري، جـاء نتيجة للدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد، ومنسوبوه من قبل الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربـيـة السـعوديـة، وبالجهد المتواصل الذي يبذله أعضاء الاتحـاد، إضافة إلى التعاون المميز الذي نجده باستمرار من الأندية والهيئات المشاركة في البطولـة المحلـيـة، متمنياً مواصلة النجاح في الموسـم الريـاضي الجديد.
