الهلاليون يكرمون الحسيني

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.06.12 | 08:16 am

أقامت الإدارة المشرفة على الفئات السنية في نادي الهلال، ممثلة بمنصور الأحمد المشرف الإداري على الفئات السنية، حفلاً تكريميًّا في مقر النادي لعبد اللطيف الحسيني بعد تقديمه استقالته من منصبه عضوًا لمجلس إدارة النادي، ومشرفًا على الفئات السنية.
وحضر حفل التكريم فهد الحميدي الأمين العام المساعد، وخالد المغيربي الأمين العام المساعد لشؤون كرة القدم في النادي، وعدد من منسوبي الفئات السنية، حيث قدموا شكرهم للحسيني على جهوده المبذولة خلال فترة عمله مع النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News