الضوي رئيسا للعروبة

الجوف ـ أنور قمقوم 2017.06.13 | 08:11 am

عقدت هيئة أعضاء شرف نادي العروبة اجتماعاً طارئاً بناء على طلب مجلس إدارة النادي لعرض عدد من الملفات المهمة.
وانتهى الاجتماع بعدد من القرارات أهمها قبول الاستقالة التي تقدم بها حمود الحميدي الشمري رئيس مجلس إدارة النادي المكلف، وتقديم الشكر والعرفان له على ما قدمه للنادي طيلة 12 عاما في العمل الإداري.
وتم ترشيح مونس سحم الضوي لرئاسة مجلس إدارة النادي للفترة المقبلة، على أن يشكل أعضاء مجلس إدارته قبل الخامس والعشرين من الشهر الجاري، والدعوة لعقد اجتماع موسع لأعضاء الشرف الحاليين والسابقين يوم الثلاثاء المقبل.
وتم تشكيل لجنة دعم مالية مؤقتة برئاسة خليفة بن مفضي المسعر وسالم بن حمود الظاهر نائباً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News