اختتام دورة حفظ القرآن الرمضانية
ضمد - واس
2017.06.13 | 08:13 am
اُختتمت مساء أمس، دورة حفظ القرآن الكريم المكثفة التي نظمها مكتب الإشراف على الحلقات التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ضمد، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن عمر المروعي، وذلك بجامع النماص بالمحافظة.
وأوضح فهد بن حسين محريد مدير مكتب الإشراف على الحلقات أن 62 طالباً شاركوا في الدورة التي استمرت على مدى أسبوعين، وشملت سبع حلقات تم تقسيمها على أربعة مستويات في حفظ ومراجعة أجزاء من كتاب الله الكريم، بمشاركة عدد من المعلمين والمشرفين. وجرى خلال الحفل تكريم الطلاب المشاركين والمتعاونين في تنظيم الدورة.
