الروقي: تنقصنا تعابير الوجه في الإذاعة
الرياض ـ سلطان العتيبي
2017.06.14 | 08:49 am
أوضح محمد الروقي أن فكرة تقديمه لبرنامج رمضاني هي جديدة، وقال لـ"الرياضية":"تجربة جديدة وجميلة من خلال منبر يصل إلى من لا يستخدم وسائل التواصل المنتشرة حالياً".
وأضاف: "المواضيع فيها اختلاف بسيط من حيث طريقة الطرح ولكن المحتوى التاريخي كما هو، وأنا أحاول قدر المستطاع أن أوصله بالنبرة وبالصوت فقط.
وعن الفرق بين الإذاعة والسناب شاب، قال:"هناك بعض الصعوبة لأن المتلقي عندما يرى تعابير الوجه وطريقة اللفظ يكون وصول المعلومة لديه أسرع، لكنني في المجمل كل ما أقدمه بالبرنامج من تاريخنا الثري.
وعن ردة الفعل، بين أنها حتى الآن في دائرة من حوله ومن ردود الفعل من متابعيه سواء بتويتر أو السناب، ويجدها تجربة تستحق ولاقت أصداء جميلة.
