إغلاق مضخات وقود لخلطها البنزين

الرياض - الرياضية 2017.06.14 | 08:50 am

أغلقت وزارة التجارة والاستثمار مضخات بنزين في محطتي وقود في كل من مكة المكرمة وجدة خلال الأيام الماضية بسبب وجود مخالفات غش تجاري تتمثل في خلط البنزين، وعدم مطابقة مضخات الوقود للمواصفات ومخالفة المعايرة.
وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار عدم تهاونها في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش، وكل ما يعرض المستهلكين للخطر.
وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News