"مهما غليت .. حياتي أغلى"

أحد المسارحة - واس 2017.06.14 | 08:51 am

تنظم الخيمة الرمضانية بنادي النعمان بن مالك بإسكان رمادة التابع لمحافظة أحد المسارحة اليوم، برنامج "مهما غليت .. حياتي أغلى" من أجل مكافحة التدخين، وذلك بالشراكة مع عيادة مكافحة التدخين بالرعاية الأولية بحي الخوالف بمدينة صامطة. ويقدم البرنامج الذي يستمر من الـ 10 مساءً وحتى الـ 1 ليلاً للمشاركين، التوعية الصحية للإقلاع عن التدخين، إلى جانب منشورات ونصائح طبية أثناء العلاج وبعده.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News