جدة يتعاقد رسميا مع حافظ
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2017.06.14 | 08:53 am
أنهى نادي جدة برئاسة أحمد البعداني تعاقده الرسمي مع المصري أحمد حافظ لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى بعد تعثر المفاوضات مع الثلاثي حمود الصيعري وخالد مصطفى وبهاء القبيسي.
وأعرب أحمد حافظ عن ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق ومدى قدرتهم على تحمل المسؤولية وإثبات وجودهم في دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن تجاوب مسؤولي النادي وعلى رأسهم أحمد البعداني.
يذكر أن أحمد حافظ سبق له تدريب شباب الاتحاد مع المدرب عمرو أنور ثم أولمبي الاتحاد أيضاً، ثم قاد الربيع من الدرجة الثالثة إلى الثانية موسم 2015ـ2016 قبل أن يقود نجران في الدرجة الأولى عقب هبوطه من الدوري الممتاز.
