الشباب يجدد عقد عطيف
الرياض ـ علي الحدادي
2017.06.14 | 08:53 am
جددت إدارة نادي الشباب عقد اللاعب أحمد عطيف لمدة موسم رياضي، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة، وينتظر أن يعقد اللاعب عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بمقر النادي للحديث عن الموضوع.