“وطن بلا مخالف”.. الفرصة إلى أواخر رمضان
الرياض ـ الرياضية
2017.06.15 | 09:29 am
تجول فريق اللجنة الإعلامية لحملة ” وطن بلا مخالف ” أمس بجولة توعوية تثقيفية في مركز غرناطة التجاري في مدينة الرياض.
وتعد هذه الجولة ضمن زيارات الحملة الميدانية لتوعية وتثقيف السعوديين والمقيمين والزائرين الأجانب في السعودية بأهمية ” حملة وطن بلا مخالف ” وليستفيد المخالفون من الإعفاءات والتسهيلات قبل نهاية المهلة المحددة، إضافة إلى توعيتهم بالعقوبات المترتبة بعد نهاية المهلة أواخر شهر رمضان.
كما وزع فريق العمل خلال جولته على المتسوقين، برشورات وكتيبات تعريفية عن الحملة بأربع لغات.
