أمير “الشمالية” يشارك رجال حرس الحدود الإفطار

عرعر ـ واس 2017.06.15 | 09:29 am

‏نقل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، ـ حفظهم الله ـ إلى ضباط وأفراد حرس الحدود، المرابطين على الشريط الحدودي في منطقة الحدود الشمالية، وذلك خلال جولته الميدانية عصر أمس الأول.
‏وشارك ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين طعام الإفطار، وصلاة المغرب، في إحدى النقاط الحدودية، فيما اطلع على الإمكانات المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ لحرس الحدود، كما اطلع على الإمكانات الفنية المتوفرة في مركز القيادة والسيطرة، حيث قدم لسموه قائد حرس الحدود في منطقة الحدود الشمالية شرحا عن دعم القوة بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News