ستة آلاف وجبة ضمن حملة " تركد.. لاحق على الفطور "

الأحساء ـ واس 2017.06.15 | 09:29 am

قامت جمعية البر بالأحساء بتفطير 6400 صائم بالتعاون مع الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في عشيرة الجوالة، وذلك خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك بعنوان " تركد .. لاحق على الفطور " .
وأوضح وليد بن محمد الشويهين مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية أن برنامج تفطير الصائمين المتجولين فكرة رائدة تنظمها جمعية البر بالأحساء بهدف توعية الصائمين المتجولين بأهمية التأني وعدم السرعة من أجل سلامتهم من مخاطر السرعة، مشيراً إلى أن الكلية تشارك ضمن 10 فرق تطوعية في الأحساء لإنجاح هذا المشروع .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News