جامعة شقراء تختتم فعاليات النادي الرمضاني

شقراء ـ واس 2017.06.15 | 09:29 am

اختتمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء فعالياتها وأنشطتها الثقافية والرياضية والاجتماعية والصحية بكلية العلوم الطبية والتطبيقية بشقراء.
وأوضح الدكتور نادر بن بهار العتيبي عميد شؤون الطلاب المكلف أن فعاليات وأنشطة النادي الرمضاني بجامعة شقراء هدفت إلى ملء أوقات الطلاب وبناء شخصياتهم وربطهم بقضايا وهموم مجتمعهم ووطنهم وتحقيق شراكة مجتمعية فعالة. ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن فعاليات وأنشطة النادي الرمضاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News