الاتحاد أخطا.. والهوية في خطر
أبدى محمد الخراشي مدرب المنتخب الوطني السابق اعتراضه على قرار الاتحاد السعودي بالسماح للأندية السعودية بالتعاقد مع الحارس الأجنبي، وقال: "لا أرى أي سبب لصدور هذا القرار؛ لأن الكرة السعودية ليست بحاجة إلى فتح باب الاحتراف بالدوري المحلي، ولو اختمرت الفكرة في عقول مسؤولي الأندية السعودية بالتأكيد ستدفع الثمن غالياً عندما تفقد حراسها الوطنيين كما فقدت مهاجميها ومدافعيها ولاعبي الوسط بإغراق أنديتهم باللاعبين الأجانب ومن ثم سوف تتعقد الأمور وتفقد تلك الأندية كثيراً من هويتها ورغبتها في التطوير والتقدم إلى الأمام لذلك لم نكن في حاجة إلى الإطلاق إلى تفعيل هذا القرار".
نتائج إيجابية
وأيد الخراشي تماماً قرار الاستعانة بلاعبين أجنبيين وثالث مواليد وقال: "أعتقد أن الدفع بأكثر من لاعب أجنبي في دوري الدرجة الأولى قرار صائب وسليم لأنه بلا شك سوف يرفع من مستوى الدوري بشرط أن تكون الاختيارات الفنية سليمة وموفقة وفي محلها حتى تؤدي دورها على أكمل وجه لتكون في النهاية وسيلة إيجابية للتقديم ومقنعة بتقديم نتائج مثمرة وتكون عاملاً مساعداً على ارتفاع عطاء المجموعة".
