المسيليم ووليد فقط والبقية متفرجون

2017.06.15 | 09:31 am

خالف محمد الغروي رئيس نادي ضمك الجميع وأكد أن الاستعانة بالحارس الأجنبي في الدوري السعودي قرار جيد لمسؤولي الاتحاد لأن مستوى الحراس السعوديين في الأعوام الأخيرة لم يكن مرضياً وشهد تراجعاً كبيراً في أدائهم بدليل خلو الساحة إلا من ياسر المسيليم ووليد عبد الله، اللذين احتكرا شباك المنتخب الوطني في غالبية منافساته، في الوقت الذي يمكن لهذا القرار خلق نوع من التنافس بين الحراس يصب في النهاية في مصلحة الكرة السعودية التي تحتاج بالفعل إلى تطوير في مستويات حراسها.
وأشاد الغروي بقرار الاستعانة بالمحترفين الأجانب بدوري الدرجة الأولى لأن مستوى المواليد يتساوى مع مستوى المحليين لذلك فدخول المحترفين الأجانب في الدوري يمنحه شكلاً فنياً مميزاً يؤدي إلى تطوير اللعبة والاستفادة من خبرات هؤلاء الأجانب وتعويض تذبذب وتواضع مستوى العديد من اللاعبين المحليين الذين يفتقدون الخبرة.


المسيليم ووليد فقط والبقية متفرجون

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News