السامبا والوسام في نهائي "القادسية"

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.06.15 | 09:34 am

تأهل فريقا السامبا والوسام إلى نهائي بطولة القادسية الرمضانية لعام 1438 هـ، والتي تحمل شعار "كلنا جنود للوطن"، والتي شهدت تكريم حبيب عساكر نائب رئيس لجنة التعليق الرسمية بحواري الأحساء، من قبل اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة براشد بن صالح المري المشرف العام.
وجاء تأهل السامبا بعد فوزه على فريق اليرموك 4ـ2، فيما تأهل الوسام بفوزه على فريق الأولمبي "حامل اللقب في النسخ الثلاث الماضية" بهدف دون مقابل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News