أمير الشمالية يستقبل فريق رايدرز
عرعر ـ أنور قمقوم
2017.06.15 | 09:35 am
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، بمكتبه في الإمارة أمس الأربعاء، خميس بن رضيمان العنزي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة، يرافقه أعضاء فريق عرعر رايدرز للدراجات النارية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الرياضية بالمنطقة. وأعرب العنزي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على ما يوليه من دعم ورعاية للرياضة والشباب بالمنطقة.
