فهد بن خالد يفتح الملفات
جدة - أحمد اللوقان
2017.06.16 | 10:27 am
يفتح الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي المكلف رسميا أمس لمدة سنة، ملف تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم وصيف الدوري السعودي للموسم الجديد المقرر انطلاقته في 10 أغسطس المقبل.
وينتظر أن يكلف وليد معاذ نائب الرئيس وباسم أبو داود المشرف على كرة القدم في الوقوف على آخر التجهيزات لمعسكر الفريق في النمسا.
ويرجح أن يعلن رسميا عن تشكيل الإدارة الجديدة لتضم وليد معاذ نائباً للرئيس، ومحمد القنب أميناً عاماً ووضاح بخش أميناً للصندوق وياسر محروس عضو مجلس إدارة ومسؤولا عن الألعاب المختلفة، ومحمد الحارثي مسؤولا عن الفئات السنية وعبدالله عجاج مسؤولا عن الاستثمار. ومن المتوقع أن يعقد مجلس الإدارة المكلف أول اجتماعاته اليومين المقبلين في النادي.
