الهلال الأحمر ينهي استعداداته للعشر الأواخر

جدة - واس 2017.06.16 | 10:30 am

أنهت الإدارة العامة للهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة استعداداتها لتنظيم فرقها الإسعافية والطبية لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر والزيادة المتوقعة في أعداد زوار المحافظة خلال هذه الفترة.
وأفاد عبدالله بن أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجدة، أن توزيع الفرق الإسعافية والطبية يتم حسب كثافة الزوار للمحافظة والحركة المرورية من داخل وخارج المحافظة، مع التأكد من تغطية جميع الخطوط السريعة بالفرق الطبية، مشيراً إلى أن الاستعدادات تضمنت كذلك رفع جاهزية الخدمات المساندة من تموين طبي ودعم لوجيستي لسلامة أهالي وزوار مدينة جدة. ودعـا أبوزيد الجميع إلى اتباع تعليمات الجهات الأمنية كافة، والالتزام بالأنظمة المرورية وتعليمات السلامة العامة، وعدم التردد في الاتصال على رقم طوارئ الهلال الأحمر السعودي 997 في حال حدوث أي طارئ إسعافي - لا قدّر الله.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News