السفير السعودي يحتفي ببطل مصر

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.06.16 | 10:33 am

أقام أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة مأدبة سحور للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري بمناسبة حصول الفريق على بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وقام لاعبو الأهلي بنشر صور لهم في حفل السحور على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام".
يذكر أن النادي الأهلي حصل على بطولة الدوري المصري رسمياً قبل النهاية بأربع جولات بعد التعادل مع فريق مصر المقاصة.
من المعروف أن السفير أحمد القطان من محبي وداعمي النادي الأهلي المصري، ودائما ما يقوم بتكريم الفريق بعد الفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News