تفطير ثلاثة آلاف صائم يومياً
الباحة ـ واس
2017.06.17 | 10:09 am
نفّذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في بيضان بمنطقة الباحة، مشروع إفطار أكثر من 3 آلاف صائم يومياً خلال العشر الثانية من شهر رمضان المبارك لهذا العام. وأبان مدير المكتب سعيد بن عبدالله الزهراني، أن المشروع أقيم في ثلاثة مواقع هي: المخيم المقام على الطريق السياحي في بيضان بجوار المكتب التعاوني، والموقع الثاني بجوار طوارئ مستشفى الملك فهد بالباحة، والأخير بالقرب من إشارة المرور الواقعة بالرهوة على الطريق المؤدي لمحافظة الطائف. وأفاد أن المكتب ينفذ خلال المشروع حزمة من البرامج التوعوية والدروس وتوزيع العديد من المطبوعات التوعوية، داعياً أفراد ومؤسسات المجتمع إلى الإسهام في دعم المشروع.