الكويت تجهز السومة للموسم الجديد
جدة - الرياضية
2017.06.18 | 03:57 am
دخل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عمر السومة، في المرحلة الثالثة من العلاج التأهيلي بدولة الكويت، بإشراف أخصائي إصابات الملاعب الدكتور عبدالمجيد البناي، عقب عملية المنظار التي أجراها في تاريخ 25 مايو الماضي لغضروف الركبة، وبينت بعد ذلك التقارير حينها إلى حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 6 و 8 أسابيع.
