بعد عشرة أيام.. كنو هلالي

الدمام ـ خالد الشايع 2017.06.18 | 11:11 am

يرجح أن يعلن نادي الهلال بعد عشرة أيام عن التعاقد مع الدولي محمد كنو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، وفق مصادر مقربة.
وأكدت لـ"الرياضية" مصادر، أن الهلال يترقب دخول كنو الفترة الحرة في الخامس والعشرين من يونيو الجاري لإعلان ضم اللاعب.
وكشف لـ"الرياضية" بدر العبد الكريم، عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق، أن إدارة ناديه قدمت عرضاً مالياً يماثل أي عرض قد يحصل عليه من طرف آخر، ولكنه أصر على الرحيل، رغبة في خوض تجربة جديدة.
وسيكون بمقدور كنو الإثنين بعد المقبل التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى ناديه الاتفاق.
وحتى الآن لم يعلن كنو أو مدير أعماله غرم العمري وجهة اللاعب المقبلة، ولكن مصادر "الرياضية" في نادي الاتفاق أكدت على أن الهلال، هو النادي الوحيد الذي سبق وأن خاطب الاتفاق رسمياً للتعاقد معه قبل نحو عام، فيما لم يتقدم أي ناد آخر بعروض رسمية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News