السالم فيحاويا بـ12 مليون ريال
المجمعة ـ محمد السناني
2017.06.18 | 11:11 am
بينــت لـ"الرياضية" مصادر، أن إدارة الفيحاء دفعت 12 مليون ريـــال مقابل الحصول على خدمات المهاجــم عبد الله السالم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج لمدة أربعة مواسم.
ووقع اللاعــــب الذي سجل سـتة أهداف في دوري المحترفين الموسم الماضي في الرياض أمس بحضور محمد الدهش، نائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم.
وفي شــــأن متصل، أوضحــت المصـــــادر أن الروماني قسطنطين جالكا مدرب الفيحاء غير مهتم كثيراً بتعاقد الفريق الصاعد إلى دوري الكبار لأول مرة في تاريخه مع الثنائي ناصر الشمراني لاعـــب الهلال، ونايف هزازي الحاصل على مخالصة من النصر الخميس الماضي. وأوضحت المصادر أن الفيحاء يحضر لصفقة من العيار الثقيل.
