إغلاق وتغريم المطاعم المخالفة
السيح ـ واس
2017.06.18 | 11:19 am
أغلقــت إدارة الرقابــة الصحية في بلدية الخرج مطعماً وغرمت مجموعة من المطاعم بمدينة السيح، بسبب مخالفات متعددة للاشتراطات الصحية، وذلك خلال جولة رقابية مكثّفة خلال اليومين الماضيين على مجموعة من المطاعم للتأكد من مطابقتها للشروط الصحية. وشدّد المهندس أحمد بن محمد البكيري رئيس بلدية الخرج، على أهمية المتابعة الدائمة والجولات الرقابية.
