ملتقى المسقي يكرم أبطال الحد الجنوبي
أبها ـ واس
2017.06.18 | 11:19 am
اختتمت مساء أمس فعاليات ملتقى المسقي الرمضاني الثاني الذي يستضيفه نادي المصيف الرياضي بمركز "الشعف" بمنطقة عسير.
وأوضح عيسى الخريص رئيس الملتقى أن الملتقى قدم عدداً من الفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والأسرية والرياضية، بحضور أكثر من 3000 زائر من جميع فئات المجتمع.
من جهته، أكد أحمد سحمان رئيس مجلس إدارة نادي المصيف أهمية دور النادي في المسؤولية الاجتماعية وما يناط بالنادي من مهام رياضية واجتماعية وثقافية، مبدياً سعادته باستضافة مثل هذه الملتقيات التي تصب في خدمة شباب وفتيات الوطن. وفي ختام الملتقى تم تكريم عدد من رجال الأمن وأبطال الحد الجنوبي والمتفوقين والمبدعين علمياً على مستوى المملكة والوطن العربي وعدد من الإعلاميين.
