خميس والعنزي يدخلان التدريبات
الرياض ـ حواس العايد
2017.06.18 | 11:23 am
دخل عوض خميــس لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر تدريبات فريقه أمس كما انتظم في التدريبات عبداللــــه العنزي حارس المرمى.
وقاد التدريب فيصل سـيف مساعد مدرب أولمبي النصر وحسن مجرشي مدرب اللياقة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي.
وطلــب سيــــف مـــن اللاعبين إجراء حركـــــات الإحماء والتسخين قبل أن يوزع العناصــر على ثلاث مجموعات.
وأدت مجموعة تدريبات لياقية باستخــــدام الأثقال وأخرى قامت بالجري على المضمار والمجموعة الثالثة أجرت تدريبات خاصة بالكرة.
وفي نهاية التدريب أقام سيف مناورة مصغرة على ثلاث محموعات اعتمد فيها على اللعب من لمسة واحدة.
