الأهلي يستغني عن حمد وأمان

جدة ـ عبد الغني الشريف 2017.06.19 | 08:17 am

أصبح فهد حمد ومحمد أمان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أبرز الأسماء المقرر إبعادها عن قائمة الموسم المقبل.
وأحيل الثنائي برفقة مصطفى بصاص إلى التدريبات الانفرادية نهاية الموسم الماضي بقرار فني وإداري. كما سيكون ماهر عثمان لاعب الوسط ضمن الأسماء الراحلة، وهو الذي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة بسبب إصابته بالرباط الصليبي بعد انتقاله من الوحدة الموسم قبل الماضي.
وينتظر أن يعار الحارسان أحمد الرحيلي وأيمن الحسيني، مع انضمام الحارس الدولي محمد العويس للفريق في الموسم الجديد. وينتظر أن يكون إجمالي عدد المبعدين عن الفريق الأول بالاستغناء النهائي أو الإعارة قرابة الـ 13 لاعباً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News