المنشطات تنهي العلاقة مع قطر

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.06.19 | 08:17 am

أوضـــح لـ"الرياضية" الدكتور محمد صالـح القمباز، رئيس اللجنة الســعودية للرقابة على المنشـطات أنهم فكوا الارتباط مع مختبر قطر الدولي، وأوقفوا التعامل معه بشكل نهائي عقب التأكد من تمويل الدوحة للإرهاب واحتضانها الكيانات الإرهابية.
مشــيراً إلى أنهــم كانوا يتعاملون مع مختبـر قطر في فحص عينــات اللاعبين والأجهزة الفنيـــة في الألعاب المختلفة.
مبيناً أن هنــاك 34 مختبراً دولياً على مستوى العالم تتميـز بمواصفات عالية وفق أنظمة وقوانين الوكالة الدولية "وادا"، وسيعتمدون أحدها مســـتقبلاً. وأشار القمباز إلى أن مؤشر العينات الإيجابية التي أخـــذت من اللاعبين الرياضيين من قبل ضباط جمع العينات باللجنة السـعودية للرقابة على المنشطات خلال منافســـات الموســم المــاضــي ســــجل تراجعاً قوياً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News